لا يوجد منتجات فى سلة التسوق
RSSخدمة

2023, ديسمبر

طريقة تفعيل خدمة الواتس في المتجر

مرحبا بكم اخواني التجار سنتعلم اليوم الية تفعيل خدمة الواتس في المتجر بحيث يتم اظهار الواتس كماهو ظاهر في الصورة 

حيث عندما يقوم العميل بالضغط عليه يتم ارسال رسالة واتس للواتس المسجل حسب مايتم اعداداه في الخدمة في لوحة التحكم .

وسنتعلم الان كيف يمكن اضافة الخدمة وتفعيلها في المتجر .

 

شراء الخدمة

أخي التاجر خدمة الواتس هي خدمة مجانية تم اضافتها حتى يتمكن العملاء من التواصل معك مباشرة والافضل ان يكون لديك حساب في واتس الاعمال حتى تستطيع الرد على استفسارات العملاء  وطريقة شراء الخدمة يكون بالدخول على صفحة الخدمة عن طريق الرابط بعدها تقوم باكمال طلب الخدمة كماهو مشروح في مقال إضافة الخدمة من مركز الخدمات .

 

تفعيل واعداد الخدمة :

بعد اكمال طلب الخدمة توجه الى لوحة التحكم ثم الى تهيئة المتجر ثم الخدمات والتطبيقات كماهو في الصورة 

 

بعدها ستجد مجموعة من الخدمات المثبتة في حسابك منها خدمة الواتس قم بالضغط على زر تهيئة الموجود بجانب الخدمة كما في الصورة

بعد ذلك ستفتح لك الخدمة كما في الصورة 

قم باختيار الخيار اللي قبل كلمة الجوال ومن ثم قم بادخال رقم الواتس الخاص بك مبتدأ برمز المنطقة وهو في السعودية 996 ثم رقم الجوال بدون رقم صفر اي مثل 9665415 

 

بعد ذلك قم باختيار الخيار اللي قبل كلمة الرسالة واكتب الرسالة التي سترسل لجوالك عندما يقوم المستخدم بالضغط على الخدمة .

 

بعد ذلك بالضغط زر حفظ الموجود اسفل وبعد ذلك قم بالرجوع الى قائمة الخدمات والتطبيقات بالضغط على الرابط في الاعلى  العودة إلى قائمة الخدمات والتطبيقات .

بعد قم بالضغط على زر تعديل الموجود بجوار زر تهئية كما في الصورة السابقة بعدها سيتفعل الخيار الموجود في العمود "مفعل" بجوار زر تهيئة كما في الصورة.

وهذا الخيار خاص بتفعيل الخدمة حيث بعد الانتهاء من اعداد الخدمة يتم الضغط على زر تعديل ومن ثم اختيار الخيار وبعدها يتم الضغط على زر تحديث . 

بعد اختيار الخيار والضغط على زر تحديث سيتم تفعيل الخدمة فورا في متجرك وفي حال اردت تعطيلها قم فقط بالضغط على زر تعديل والغي الخيار .